Dj Rap 4ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Dj Rap 4ever

منتديات Dj Rap

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولرفع صور

معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تيويتي العسل
Admin
Admin

المساهمات : 56

معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Empty
مُساهمةموضوع: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 3:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمة اللقافه اذا كنت قاعد تتكلم بالتيلفون ويمك واحد من اصحابك ولما تسكر التيلفون يقولك منو هذا وشنو السالفه....

قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالدوانيه وواحد من الربع ملقوف ياخذ تيلفونك من غير ما يستأذن يبي يشوف الصور والمسجات

قمة اللقافه اذا صار حادث بالشارع الثاني والشارع اللي انت فيه واقف مايتحرك كله عشان يشوفون شنو صاير لين

قمة اللقافه اذا غطا البنزين مال سيارتك خربان ومفتوح تعال شوف عاد مليون واحد يدق لك هرن ويأشرلك على الغطا انه مفتوح ....

قمة اللقافه اذا فتحت محل والله وفقك ويالك واحد ملقوف وعينه حاره يسألك جم اجارك وجم اجار العمال وجم تربح كل شهر .......

قمة اللقافه اذا حطيت حالتك بالمسنجرمشغول ويتسلط عليك واحد كل شوي يسإلك :إنت شقاعد تسوي ؟؟ بشنو مشغول ؟؟.....

أتدرون ما اللقافة ؟؟؟

اللقافة مصطلح عامي يطلق على من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .

وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت وهي صفة مستحبة عند البعض وغير مستحبة عند أخرين وتعتبر صفة

ذميمة ، وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية ومحببة للنفس . كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن

اللقافة ثقافة ! فهل حقاً هي كذلك . فهيا معي أيها القارئ لنبحر في عالم الملاقيف ونبحث في مكتشفات مشاهير الملاقيف ..

_ هذا توماس أديسون من كبار الفيزيائيين طالب بليد طرد من المدرسة لرداءة خطه وبلادته ولكن ضرب بهم عرض

الحائط ولجأ لشيء ممتع بالنسبة له وهو حب الاستطلاع ( يعني بالمفتشر اللقافة العلمية ) حيث ساقته لقافته

لاختراع المصباح الكهربائي الذي تقبع تحته الآن لقراءة مقالتي هذه

_ وإليك كرستوفر كولومبس ساقته لقافته

لاكتشاف أمريكا ( الله يخرب بيته على هاللقافه ) فلولاه لما سيطرت أمريكا على العالم الآن هههههوغيرهم ،،،،،،،،

وأقول للملاقيف : وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة كما تدعي

سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك وليس للإضرار بالآخرين ، دعك من التدخل في شؤون الغير وحشر أنفك في

مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك . دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق

أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ، وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك

فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي ( من دق باب الناس بابه يدقونه ) فدع الخلق للخالق . فإذا كانت اللقافة

تتملكك إلى هذا الحد فوجهها الوجهة الصحيحة وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع حتى يقال عنك غداً كان كبير

الملاقيف ( .... ) هو من أكتشف ... وأخترع .... ووصل إلى ... ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار تلازمك طوال حياتك .

فهل انتم من هؤلاء وهل انا منهم بصراحه اذا ممكن الرد ؟؟

ابغ اسمع ردودكم
مع ارق التحايا
https://dark-moon.ahlamontada.com
عابر بلا أثر

عابر بلا أثر

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:15 pm

والله ولله الحمد انا مو منهم اما انت انا ماادري عنك لكن الضاهر انة لا مافيك هالصفة

تقبل مروري
عبودي حلاوه كلو شقاوه
مشرف عام
مشرف عام
عبودي حلاوه كلو شقاوه

المساهمات : 80

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:51 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو على الموضوووع

تقبل مروري
تيويتي العسل
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 8:59 am

يسلمو كل مرووووركم
MeMe&G

MeMe&G

المساهمات : 45

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 10:07 pm

واااااااااااااااااااااااو مره ايش دا لا هههههههههه

يعطيكي العافيه

تقبلي مروري يابطه
تيويتي العسل
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها   معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع)  هههه وانا مخترعها Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2007 6:36 am

يسلم على مروووووورك ياعسل

معلومات عامة عن اللقافة (حب الاستطلاع) هههه وانا مخترعها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومات طريفه وغريبه